2 نوفمبر، 2023 2:35 مساءً
لوجو الوطن اليوم
ميريام فارس تنفي تصالحها مع فارس كرم.. والأخير يرد
ميريام فارس تنفي تصالحها مع فارس كرم.. والأخير يرد
ميريام فارس تنفي تصالحها مع فارس كرم.. والأخير يرد

بعد الحديث عن الصلح بين فارس كرم وميريام فارس، نفت الأخيرة الأمر من خلال منشور لمحضر التحقيق الخاص بخلافها والدعوى التي وجهتها بحق كرم قبل اشهر.

ويبدو أن رغبة الجمهور القوية بحدوث الصلح بينهما دفع البعض لنشر تلك المعلومات التي تم نفيها بطريقة غير مباشرة بتغريدة ميريام بالمنشور كتب فيه: “محضر تحقيق بادعاء ميريام فارس ضد فارس كرم، بجرم القدح والذم، واستماع افادة الاخير، وتركه لقاء سند اقامة بعد تعهده بعدم التعرض لها مجددا، وختم المحضر عملا باشارة حضرة النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي غادة عون”.

وأرفقت المنشور بتعليق توضيحي كتبت فيه: “الموضوع انتهى من 6 أشهر، القاضية غادة عون اصدرت القرار ونهيت القضية ب24 ساعة، فارس نزل عالتحقيق وتراجع عن كلامه وحذف التغريدة عكس ما كان عم يتوعد، وتم تركه لقاء سند إقامة، والموضوع اتسكر عندي بلحظتها”.

فسارع النجم اللبناني لإعادة نشر المحضر وارفقه بتعليق قوي كتب فيه: “إرحمي حالِك.. والله العظيم عيب اسبوع الام.. انتِ ما بتشبعي بهدلة يا بنت؟”، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وتمنوا ان تعود المياه الى مجاريها بينهما وان تتحقق أمنية الصلح بين النجمين.

 

زوارنا يتصفحون الآن