5 نوفمبر، 2023 4:02 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
ميسي وبرشلونة.. ضربة قوية على طريق العودة
ميسي وبرشلونة.. ضربة قوية على طريق العودة
ميسي وبرشلونة.. ضربة قوية على طريق العودة

لقى برشلونة الإسباني ضربة قوية في طريق استعادة نجمه السابق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب صعوبات مالية يعاني منها النادي الكتالوني.

وتلك الصعوبات المالية هي ذاتها التي ساهمت في مغادرة ميسي، الفائز بجائزة الكرة الذهبية 7 مرات، النادي عام 2021.

وانتهى عقد اللاعب الفائز مع برشلونة بنهاية يونيو 2021، وانتظر وجمهور برشلونة تجديد عقده، لكن النادي الكتالوني أعلن في أغسطس رحيله لفشله في تجديد عقده بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، لينتقل ميسي إلى سان جرمان الذي ينتهي تعاقده معه بنهاية الموسم الحالي.

برشلونة كان يأمل بموافقة رابطة الدوري الإسباني (الليغا) على خطة خفض الإنفاق. وذكر موقع “سبورتس” أن الليغا رفضت خطة الجدوى الأولية التي كانت تهدف إلى خفض التكاليف على مدى ثلاث سنوات.

وكان خاومي يوبيس، أستاذ الاقتصاد، العضو السابق لمجلس الشيوخ لنادي برشلونة، قد توقع استحالة أن يتمكن النادي من استعادة ميسي في الصيف المقبل.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحات عضو مجلس إدارة برشلونة السابق، التي أكد خلالها أن الحديث عن عودة ميسي مجرد قنبلة دخان.

وأثارت رحلة مفاجئة لليونيل ميسي، مع أفراد عائلته، الشهر الماضي، إلى مدينة برشلونة، تكهنات عدة مجددا بشأن عودة النجم الأرجنتيني المحتملة إلى العملاق الكتالوني الذي تألق معه لـ17 عاما على التوالي.

وقرر ميسي، الذي كان يستمتع بإجازة لأيام، بعيدا عن نادية باريس سان جرمان، السفر مع زوجته أنتونيلا، وأطفالهما إلى برشلونة ، الأمر الذي تسبب مجددا في رواج تقارير تتحدث عن انتقاله إلى العملاق الكتالوني.

زوارنا يتصفحون الآن