5 نوفمبر، 2023 6:44 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
نجوم الفن ينعون الفنان محمد قنوع برسائل مؤثرة
نجوم الفن ينعون الفنان محمد قنوع برسائل مؤثرة
نجوم الفن ينعون الفنان محمد قنوع برسائل مؤثرة

تحولت صفحات نجوم الفن في سوريا والوطن العربي بعد إعلان خبر وفاة النجم السوري محمد قنوع، إثر إصابته بأزمة قلبية عن عمر 49 عاما، إلى دفتر عزاء.

نعت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام قائلة: “أستغفر الله العلي العظيم على هذه الفاجعة المفاجئة، خبر محزن جدا بها العيد، الله يصبر ولاده ومراته وأحبابه يا رب دخيلك ويكون مثواه الجنة يارب لا اعتراض على حكمة الله ومشيئته وإنا لله وإنا إليه راجعون، اقروا له الفاتحة وادعوا له”.

وكتب الفنان اللبناني يوسف الخال عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام: “يا الله.. والله ما بقى فينا نحمل.. محمد شيخ الشباب.. خيرة الشباب.. جميل الفنانين الممثلين.. الله يرحم روحك، ‫محمد قنوع”.‬

وقالت الفنانة السورية شكران مرتجي، عبر إنستجرام : “محمد يا محمد يا الله دخيلك يا الله دخيلك لا اعتراض القلب خلص ما عاد يقدر يتحمل القلب فاض بالفراق والحزن محمد ياخيي وصديق الكل يا شومان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقالت الفنانة السورية أمل عرفة عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام قائلة: “يا ريت إشاعة يا أبو مروان.. ما بعرف كيف بنقدر نصدق هالخبر لا اعتراض على حكمك يا رب…محمد قنوع يا أكابر يا مرضى، الله يرحمك ..الفاتحة”.

وكتبت الفنانة السورية نادين الخوري، عبر حسابها على موقع تويتر “محمد قنوع، ما من كلمات يمكن أن تعبر عن هذا الرحيل المفاجئ والمؤلم، فنان عرف بأخلاقه وفنه، خالص العزاء لأسرته وإخوته وأقربائه وللوسط الفني، الرحمة لروحه. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما نعاه الشاعر والفنان اللبناني زاهي وهبي، حيث كتب عبر صفحته على موقع تويتر، قائلا “برحيله تخسر الشاشة العربية والسورية وجها محبوبا وممثلا بارعا وإنسانا خلوقا. وداعا للفنان محمد قنوع، أحر العزاء لذويه وعائلته، ولأسرته الفنية الكبيرة ومحبيه”.

وكتب الإعلامي السوري محمد الآغا “خبر مفجع صاعق محزن، تواعدنا على اللقاء بعد رمضان فإذا بالموت يخطفه من،. لا اعتراض على حكم الله، الأخ والنجم والصديق محمد قنوع في ذمة الله”.

وكتبت المخرجة السورية رشا شربتجي “كنت شريك مميز بكتير أعمال اشتغلناها سوا، وكنت مسؤول عن كل مشهد وكل كلمة بتقولها، أخلاقك العالية وشهامتك ومحبتك كانت واضحة دائما للكل، فنان راقي محب صديق متميز وصاحب لهفة وكتير صفات جميلة موجودة بها الإنسان، مصدومة من الخبر كتير وتمنيت تطلع إشاعة بس للأسف كانت حقيقة”.

وكتبت الفنانة السورية ديمة قندلفت “خبر صادم ومؤسف ومؤلم هذا الرحيل المبكر. تعازينا الحارة للعائلة الكريمة وكل الأصدقاء والزملاء الأعزاء وللجمهور الكريم . محمد قنوع، ليكن ذكرك مؤبداً”.

 

 

 

 

زوارنا يتصفحون الآن