5 نوفمبر، 2023 3:01 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
هبة عبوك.. أشرف حكيمي لم يكن يكسب الكثير من المال وشهرتي تتجاوزه
هبة عبوك.. أشرف حكيمي لم يكن يكسب الكثير من المال وشهرتي تتجاوزه
هبة عبوك.. أشرف حكيمي لم يكن يكسب الكثير من المال وشهرتي تتجاوزه

انتقدت الممثلة وعارضة الأزياء الإسبانية ذات الأصول التونسية هبة عبوك، الأنباء التي راجت أخيرا حول طلبها 10 ملايين يورو ( 11 مليون دولار تقريبا) من زوجها اللاعب المغربي أشرف حكيمي بعد البدء بإجراءات الطلاق.

ووفق “ماركا” الإسبانية التي ذكرت تلك الأنباء، فقد كشفت أن صحافية إسبانية تدعى ماريا باتينو سألت عبوك حول صحة تلك المطالب، فأجابت الأخيرة وقالت: “من المدهش أنهم يعتبرون أن دوافعك مالية”.

وأضافت الممثلة هبة عبوك: “عندما بدأت علاقتنا لم يكن يكسب الكثير من المال، كنت أنا أكثر شهرة منه”.

ولفتت عبوك: “الشيء الجيد هو أنني لم أعد أتأثر بما يقولون. أريد أن أكون حذرة حتى لا يؤثر المستقبل على عائلتي. أنا أثق في العدالة والمنطق، وهما بجانبي”.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية، قد كشفت أن الفريق القانوني لعبوك يطالب بـ10 ملايين يورو من حكيمي، بينما عرض عليها أشرف مليونين فقط.

وتأتي هذه الأنباء بعد أن تبين للممثلة أن ثروة طليقها بأكملها باسم والدته، وهو الأمر الذي أدى إلى “تغيير جذري في شروط أي تسوية محتملة للطلاق”.

وقررت هبة عبوك رفع دعوى قضائية ضد زوجها السابق بتهمة الاحتيال وسوء إدارة أصول الزوجية، وفق صحيفة “La Vanguardia” الإسبانية، وهو عكس ما تم الحديث عنه أخيرا بأن الفنانة لا تفكر بـ”الأشياء المادية”، وأن “صحة أطفالها” هو كل ما يهمها.

وجاء في التصريحات المنسوبة لـ”عبوك”: “تذكر، لا يمكنك التحكم في كل شيء في الحياة، ولكن يمكنك التحكم في كيفية تفاعلك معها، تخلص من الحاجة إلى الكمال، واحتضن جمال اللحظة الحالية”.

وكانت هبة قد انفصلت عن حكيمي والدخول في إجراءات الطلاق، بعد اتهام الأخير باغتصاب شابة فرنسية في شهر فبراير الماضي.

ويتقاضى حكيمي راتبا سنويا قيمته 14 مليون يورو تقريبا، وفي قانون الضرائب الفرنسي يدفع اللاعبون 52% من رواتبهم؛ ما يجعل اللاعب المغربي يتقاضى ما يزيد قليلاً عن 7 ملايين يورو.

زوارنا يتصفحون الآن