5 نوفمبر، 2023 6:55 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
هبة عبوك تكشف عن ردة فعلها بعدما اكتشفت أن أشرف حكيمي سجل كل أملاكه باسم والدته
هبة عبوك تكشف عن ردة فعلها بعدما اكتشفت أن أشرف حكيمي سجل كل أملاكه باسم والدته
هبة عبوك

لا تزال قضية انفصال الممثلة وعارضة الأزياء الإسبانية هبة عبوك عن زوجها لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي تتصدر الترند مع تطور الاحداث خصوصا بعدما ام اكتشاف ان حكيمي قد سجل كل أملاكه باسم والدته وفشلت في ان تحصل على نصف املاكه.

علقت هبة على الموضوع وأكدت أنها لا تفكر بـ”الأشياء المادية”، وكل ما يهمها هو “صحة أطفالها” وفق تصريحات لمجلة (ELLE) الإسبانية وقالت : “تذكر، لا يمكنك التحكم في كل شيء في الحياة، ولكن يمكنك التحكم في كيفية تفاعلك معها، تخلص من الحاجة إلى الكمال، واحتضن جمال اللحظة الحالية”.

• من أجمل ممثلات العالم.. فارق السن بين أشرف حكيمي وزوجته

وتابعت: “أهم شيء بالنسبة لي هو صحة أطفالي وكل شيء آخر، في الواقع، يأتي لاحقا.. عندما تنفصل فإنك تعيد هيكلة حياتك، لكنها ليست شيئا مميزا أيضًا.. نعم مع وجود طفلين، يكون الأمر معقدا من الناحية العاطفية، لكنني لست الأولى ولن أكون الأخيرة”.

وأكدت أنها تمهمها الأمور المادية: “غادرت المنزل، بيدين فارغتين؛ واحدة في الأمام والأخرى في الخلف، دون دعم من عائلتي، لكن كان علي أن أفعل ذلك؛ لأن بيئتي لن تسمح لي بالنمو أو أن أكون حراً، كانت حياتي أو حياتهم، وقررت القتال من أجل نفسي”.

وختمت: “في الحياة هناك العديد من اللحظات الجيدة وأيضًا اللحظات السيئة الأخرى، أنت تتزوج من أجل الحب، وتطلق لقلة الحب، الناس يتطورون ويتغيرون وينمون ويأخذون مسارا في بعض الأحيان، وقد تكون هناك أيضًا نقطة تتوقف عندها تجد نفسك”.

زوارنا يتصفحون الآن