4 نوفمبر، 2023 12:30 مساءً
لوجو الوطن اليوم
رانيا يوسف: لا يوجد ما يشجعني على الزواج مرة أخرى
رانيا يوسف: لا يوجد ما يشجعني على الزواج مرة أخرى
رانيا يوسف: لا يوجد ما يشجعني على الزواج مرة أخرى

قالت الفنانة المصرية رانيا يوسف، إنها لن تتزوج مرة أخرى، نافية أن يكون أي رجل قادر على تعقيدها من الزواج، ولكنها بررت قرارها بأنها لا تجد حولها ما يشجعها على تكرار التجربة، وقالت إن أغلب الزيجات حولها ليست ناجحة وكل من تعرفهم يحملون لقب مطلق.

وأوضحت رانيا يوسف خلال تصريحات تليفزيونية: مستحيل أدخل قفص الزواج مرة تانية، ومتعقدتش من الجواز؛ ده أنا أعقد بلد، لكن أنا حرة طليقة وعندي صحابي وأهلي وبناتي ومستكفية بيهم، هي الجوازات اللي حوالينا ناجحة أوي يعني؟ ده أنا كل اللي أعرفهم متطلقين، فحاجة ما تشجعش على الجواز لأن مفاهيم الجواز أساسها غلط.

اقرأ أيضًا: رضوى الشربيني تعتذر لـ حسن شاكوش .. شاهد

وأبدت رانيا يوسف، ندمها على الارتباط بزوجها الأول المنتج محمد مختار، وقالت: ندمت وزعلت إني اتجوزت من محمد مختار، والحمد لله بعد ما اتطلقت منه بقيت نمبر وان ومن نجمات الصف الأول، والحسنة الوحيدة اللي طلعت بيها منه هي بناتي.

يذكر أن رانيا يوسف غائبة عن جمهورها منذ شهر يناير الماضي، عندما عرض لها مسلسل عالم تاني، وشارك به كل من: الفنان فراس سعيد، نضال الشافعي، فريال يوسف، مروة عبد المنعم، أيمن عزب، حسام فارس، مصطفى حشيش، تميم عبده، إلهام عبد البديع، سميرة صدقي، وآخرين، والعمل من إخراج عبد العزيز حشاد.

زوارنا يتصفحون الآن