4 نوفمبر، 2023 12:34 مساءً
لوجو الوطن اليوم
رضوى الشربيني تعتذر لـ حسن شاكوش .. شاهد
رضوى الشربيني تعتذر لـ حسن شاكوش .. شاهد
رضوى الشربيني تعتذر لـ حسن شاكوش .. شاهد

تراجعت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، عن حملة الهجوم على مطرب المهرجانات حسن شاكوش بعد أزمة الأخير مع طليقته ريم طارق، وقدمت رضوى اعتذارا علنيا على الهواء مباشرة لحسن شاكوش، وقالت إنها تعاطفت مع زوجته السابقة بعد تصريحاتها المتكررة، ولكن الأخيرة عادت ونفت صحة كل كلامها وأعلنت صراحة أنها أخذت كل حقوقها الشرعية بشكل ودي.

أضافت رضوى الشربيني في حلقتها الجديدة من برنامجها هي وبس، أنها تناولت تلك القضية مرتين خلال حلقات برنامجها في الفترة الماضية، ولكنها تراجعت عن تعاطفها مع ريم طارق بسبب نشرها مقطع فيديو تعتذر خلاله لطليقها حسن شاكوش وقالت إنه شخص محترم وما حدث بينهما كان مجرد سوء تفاهم بسبب تدخل عدة أطراف بينهما.

رضوى الشربيني: أنا آسفة يا حسن شاكوش

وأشارت تعليقا على مقطع فيديو تظهر فيه ريم لإعلان التصالح مع شاكوش والحصول على كل حقوقها الشرعية، إلى أن ريم قالت في تصريحات تليفزيونية أخرى منذ قريب، إنها لن تستطيع أن تفضح طليقها لأنه لا يصح إنسانيا ودينيا وأخلاقيا، وروت واقعة بينه وبين ممثلة مشهورة في نهار شهر رمضان وكان بينهما علاقة، كما قالت ريم إنها تراجعت عن حديثها، وذلك من خلال مقطع الفيديو الأخير الذي نشرته في الساعات القليلة الماضية، بأنها تلقت كافة حقوقها ومستحقاتها المادية، مما دفع رضوى الشربيني لتوجيه الاعتذار لحسن شاكوش، قائلةً: “أنا آسفة يا حسن شاكوش.. أنا رضوى الشربيني بعتذرلك على الهواء، وريم ليها حق الرد”.

اقرأ أيضًا: مصطفى قمر في رسالة للناقد الفني طارق الشناوي.. ابعد عني عشان ماتتهزئش

وأوضحت رضوى الشربيني، أن القضية أخذت مجالا كبيرا من الاهتمام، تعاطفاً مع ريم، التي تم طلاقها وطردها خارج منزلها، وكان رجاؤها أن تنتهي علاقتها باحترام، مشيرة إلى أن الجميع كان في حالة تصديق تام على أن طليقة حسن شاكوش هي المظلومة لأنها تدافع عن سمعتها وشرفها.

ونصحت رضوى السيدات بضرورة الحفاظ على أسرار بيوتهن وعدم الإفصاح عن أسرارهن دون تفسير، مثلما حدث مع حالة ريم طارق واتهامها لفنانة مشهورة بخيانتها مع زوجها دون توضيح أية تفاصيل، مما أثار حالة كبيرة من الجدل حول تلك الفنانة والتشهير بها.

تصريحات ريم طارق طليقة حسن شاكوش

وسبق أن أعلنت ريم طارق طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، انتهاء الخلافات التي نشبت بين الطرفين خلال الشهور الماضية.

وقالت ريم طارق خلال فيديو حصري لقناة “هي” عبر برنامج “دعوة فرح”، الذي تقدمه الإعلامية فرح شعبان على شاشة قناة “هي”: “الحمد لله.. أخدت كل حقوقي الشرعية من حسن، والحمد لله إني طلعت شخص كويس، وهو كمان شخص كويس، وراجل محترم”.

وأضافت: “كل إللي حصل ده كان سوء تفاهم وتدخل أكتر من طرف، وأي حد سيرته جت في الموضوع سواء من أهله أو من أهلي أو مامته حقهم على راسي وكل شيء قسمة ونصيب”.

ورد حسن شاكوش قائلا: “أنا أولاً بشكرك يا ريم على كلمة الحق إلي قولتيها في حقي دلوقتي وذكرتي إنك مشوفتيش مني غير الخير، وقابل اعتذارك على ما صدر منك وأنا مكنش ليا أي رد فعل قدام الناس ومش من تربيتي إني أشهّر ببنات الناس حتى لو رد على كلام يجرحني أو إساءة ليا”.

وتابع حسن شاكوش: “مع إن ده كان مأثر عليّا نفسياً وعلى أهلي وكل إللي حوليا وقابل اعتذارك، وعفا الله عما سلف والمسامح كريم، و أتمنالك كل خير في حياتك وأشوفك دايماً بخير”.

زوارنا يتصفحون الآن