4 نوفمبر، 2023 12:01 مساءً
لوجو الوطن اليوم
ريم البارودي تكشف سبب ابتعادها عن الساحة الفنية
ريم البارودي تكشف سبب ابتعادها عن الساحة الفنية
ريم البارودي تكشف سبب ابتعادها عن الساحة الفنية

كشفت الفنانة المصرية ريم البارودي، سبب ابتعادها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، وذلك بعد آخر مشاركة لها في مسلسل “نقل عام” الذي عرض العام 2022.

وأكدت ريم البارودي شعورها بالتعب والإرهاق النفسي والجسدي، بعد “نقل عام” الذي أدت خلاله أصعب الأدوار بحسب تعبيرها، وتصويرها، إلى جانبه، مسلسلًا قصيرا.

جاء ذلك، ردا على سؤال طرحه عليها أحد المتابعين عبر خاصية الستوري في “إنستغرام”، حيث تضمن السؤال: “انتي مختفية ليه من الدراما بقالك فترة؟”.

فأجابت ريم البارودي: “علشان بعد مسلسل نقل عام اللي اتعرض وعملت دور من أصعب الأدوار عليا أنا شخصيا، وكنت بصور جنبه مسلسل حد فاصل اللي هو 5 حلقات بنات السماعي، اللي أتمنى إن شاء الله يتعرض”.

وأضافت الفنانة المصرية: “تعبت نفسيا وبدنيا، أوي وكل اللي اتعرض عليا بعدهم للأسف معجبونيش نهائي”.

آخر أعمال ريم البارودي

يذكر أن مسلسل “نقل عام” يعتبر آخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة ريم البارودي، حيث أدت خلاله شخصية “شيماء”، وحققت نجاحًا لافتًا.

اقرأ أيضًا: تفاصيل سرقة مدير أعمال أموال شيرين عبد الوهاب

ودارت أحداثه حول سائق يعمل بهيئة النقل العام، له من الأبناء 6 باختلاف أعمارهم، يقيم المتزوجون منهم معه ويشكلون عبئًا إضافيًّا، بخلاف المشكلات والديون التي لا تنتهي، وظهور ابنتيه من زواجه الأول بعد 30 عامًا، ومرض أخيه وتسلط زوجته وضغوط والدته، ما يدفعه للتورط في عملية تهريب كبرى ليسدد ديونه، فتتصاعد الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل كل من: محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محيي الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين.

زوارنا يتصفحون الآن